Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
تحميل برامج و العاب
16 avril 2014

تحميل برنامج الياهو

برنامج الياهو 2014 : تحميل ياهو ماسنجر عربي مجانا رابط مباشر

تحميل برنامج الياهو  من موقع تكنو سلف

نوفر لك اليوم في موقعكم المميز والعالمي موقع تكنو سلف برنامج رائع وهو أفضل وأقدم برنامج يستخدم في الشات والتواصل مع الاصدقاء عبر المحادثات الفورية ، انه برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger free download
click here to download yahoo
برنامج الياهو ماسنجر يعتبر من افضل وأشهر برامج الشات والتواصل الاجتماعي لما يتميز به من سهولة في التواصل مع الاصدقاء والاقارب ، وكما أنه برنامج قديم ومشهور لذلط يستخدمه ملايين المستخدمين عبر العالم، ولا تكاد تجد أحد مستخدمي الانترنت ولا يستخدم برنامج الياهو ماسنجر .

ياهو ماسنجر الإصدار الأخير يسمح لك بالدردشة مع أصدقائك في ايميل ياهو وكذلك بالدردشة مع أصدقاء الفيسبوك عبر الرسائل الفورية. Download Yahoo Messenger

تم دمج دردشة الفيسبوك في النسخة الأخيرة، بالإضافة إلى الألعاب الاجتماعية مثل حروب المافيا. كما يمكنك الآن استخدام دردشة الفيديو في وضع ملء الشاشة.

ستبقى على اتصال دائم سواء على الهاتف المحمول، في المنزل أو في العمل.

يمكنك بالطبع تحديث حالة الفيسبوك الخاص بك من ياهو ماسنجر، وأيضا على ياهو! والمختلف في هذا الإصدار من برنامج ياهو عن الإصدار السابق هو مقدار فتح في التطبيق وسرعة الاستجابة.

تستطيع مشاركة مقاطع الفيديو، والألعاب الاجتماعية، والمحطات الإذاعية، والرموز، كذلك يوجد شريط للبحث، وهلم جرا…

ميزات برنامج الياهو ماسنجر 2013  Download Yahoo Messenger 2014


    الرسائل الفورية المجانية
    تحسين إدارة البريد المزعج
    ألعاب اجتماعية جديدة
    سهولة الوصول إلى جهات الاتصال الحديثة
    الأرشفة الذكية
    حفظ المحادثات
    مشاركة الحالات
    حماية محادثاتك
    الوصول السريع إلى جميع الرموز

Download Yahoo Messenger

Download Yahoo Messenger
شرح البرنامج

بعد الانتهاء من التحميل سيتم فتح برنامج الياهو ماسنجر تلقائيًا :

Download Yahoo Messenger

Yahoo Id : لكتابة ايميل ياهو الخاص بك ، إذا كان بريدك على دومين ياهو الأساسي فإنك لست بحاجة لإكمال كتابته كاملًا ! يعني إن كان ايميلك هكذا : name@yahoo.com وقتها يمكنك كتابة name فقط في خانة Yahoo Id أما إن كان هكذا مثلًا : name@ymail.com فإنه يجب كتابته كاملًا كما هو في خانة Yahoo Id

Password : لكتابة كلمة المرور [كلمة السر] الخاصة بايميل ياهو ، تأكد من لغة الكتابة ، وعدم تفعيل زر Caps Lock . يعني قد تكون كلمة مرورك باللغة العربية وتكتبها خطئًا باللغة الإنجليزية فلن يفتح . كذلك لو كانت كلمة المرور بحروف صغيرة Small وكتبتها بحروف كبيرة CAPITAL فإنه لن يفتح ! فانتبه .

Remember My Id & Password :   أي أنه يحتفظ ببيانات ايميلك لتجدها مكتوبة في كل مرة تفتح فيها البرنامج ، ننصحك بعدم تفعيل هذا الخيار إذا لم تكن وحدك الذي تستخدم الجهاز !

Sign In Automatically : معناه أنه يتم فتح هذا الايميل بمجرد فتجك لبرنامج الياهو ، وهو يتطلب تفعيلك للخيار الأول [الاحتفاظ ببياناتك]

Sign In as invisible to everyone : الدخول متخفيًا ، يعني لا يعرف أحد أصدقائك أنك موجودًا ! ننبه أنه يوجد برامج معينة تكشف ما إذا كنت متخفيًا أو لا .

Sign In : تسجيل الدخول إلى ايميلك .

Language : تغيير لغة البرنامج ، الافتراضية هي الإنجليزية .

Get a new Yahoo Id : إن كنت لا تمتلك ايميل ياهو أصلًا ، فيمكنك إنشاء بريد ياهو من خلال الضغط على هذه الكلمة .

Forgot Your Password : هل نسيت كلمة السر الخاصة بايميلك؟ اضغط عليها للدخول لصفحة استراد أو تغيير كلمة المرور الخاصة بايميل ياهو .

Publicité
Publicité
Commentaires
تحميل برامج و العاب
Publicité
Archives
Publicité